طلعت مصطفى: انطلاق ماراثون عالمي في "مدينتي" الشهر المقبل

اضافة جديدة وحدث رياضي عالمي في مدينتي، حيث وقعت مجموعة طلعت مصطفى عقدا للشراكة مع "تراي فكتوري" لتنظيم مارثون داخل "مدينتي" .


ومن المقرر أن ينطلق الماراثون في الثامن والعشرين من مايو المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة أكثر من خمسة آلاف متسابق. ويضم الماراثون ثلاث سباقات رئيسية، تشمل سباق جري لمسافة 5 كيلو متر، وسباق جري 10 كيلو متر، وسباق 21 كيلو متر.


وقام بتوقيع عقد الماراثون عمر هشام طلعت مصطفى ،الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بالمجموعة وأيمن حقي الرئيس التنفيذي ومؤسس تراي فكتوري، والكابتن محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم السابق.


وأكد عمر هشام طلعت خلال كلمته على حرص المجموعة على قيام سكان مدينتي بممارسة الرياضة استغلالا للمساحات الخضراء الشاسعة والبيئة المثالية التي توفرها المجموعة داخل مدينتي، لاسيما في ظل انتشار وباء كورونا الذي يتطلب من الجميع الحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام.


وأكد عمر هشام طلعت أنه سيتم توفير جميع العناصر التي تضمن نجاح الماراثون بشكل احترافي، مثل أنظمة توقيت My Laps المستخدمة في الألعاب الاوليمبية.


وأكد عمر هشام طلعت على اتخاذ كافة التدابير لخروج الماراثون في أفضل صورة له ، خاصة وأن المجموعة ستقوم بتخصيص طرق للمتسابقين مع وضع مسارات وعلامات ارشادية في كافة الأماكن التي سيمر منها المتسابقون سواء في الطرق الرئيسية أو داخل المسطحات الخضراء، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.